طريقة الحصول على بيانات حساب الدخول إلى منصة التعليم عن بعد
يُرجى من الطلبة الدخول الى منصة التعليم عن بعد عبر الرابط التالي للحصول على بيانات حساب الدخول .
يُرجى من الطلبة الدخول الى منصة التعليم عن بعد عبر الرابط التالي للحصول على بيانات حساب الدخول .
النتائج النهائية للتوظيف و/أو المسابقة على أساس الشهادات للالتحــــاق برتبة أستاذ مساعد قسم » ب » ، بعنوان السنة المالية 2023 ( بعد عملية الرقابة والتدقيق من طرف السلطة المكلفة بالوظيفة العمومية المختصة محليا). النتائج النهائية معايير الإنتقاء
lancement, aujourd’hui le 18 avril 2024, de la plateforme Recherche & Innovation en méditerranée : https://euromedhub-ri.org La plateforme offre des opportunités de réseautage et de financement dans les trois domaines prioritaires suivants Changement climatiques, Energies renouvelables et santé
الأبواب الإعلامية الافتراضية المفتوحة على جامعة باتنة 1 الدليلال التسجيلات الجامعية للطالب الجديد 2023-2024 الدليل الإعلامي للطالب الجديد 2023-2024 كيفية حساب المعدل الموزون 2023-2024 مراحل التسجيلات الجامعية 2022-2023 منشورات متعلقة بالتسجيلات الجامعية 2023-2024 أطوار التكوين في نظام ل م د تخصصات الليسانس المتوفرة في جامعة باتنة 1 تخصصات الماستر المتوفرة في جامعة باتنة 1 لمحة…
تهنئة عام جديد … ورهانات جديدة لعام أفضل يتقدم السيد كمال بداري، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، برسالة تهنئة للأسرة الجامعية بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة 2023. كل عام وأنتم بألف خير
تعلن لجنة الخدمات الاجتماعية لجامعة باتنة 1 عن فتح التسجيلات الخاصة بالرحلات الصيفية لسنة 2023 حسب الوجهات التالية : 1/ الوجهة الأولى شرق البلاد ( جيجل – بجاية ) 2/ الوجهة الثانية غرب البلاد ( وهران ) 3/ الوجهة الثالثة تونس. 4/ الوجهة الرابعة تركيا. على الراغبين الاتصال بمكتب اللجنة وهذا من أجل تسجيل رغباتهم…
L’université de Batna1 met à la disposition des Enseignants, Étudiants non-salariés inscrits en doctorat et personnels administratifs et techniques ce portail de candidature et dépôt des demandes de formation de courte durée à l’étranger au titre de l’année 2024 La plateforme est ouverte jusqu’au 18/04/2024 https://vrlex.univ-batna.dz/index.php/formation-a-l-etranger