تثبيت فترات الخدمة الوطنية
إعلان خاص بالقرار الوزاري المشترك المؤرخ في 24 أوت 2023 ، الذي يحدد كيفيات تثبيت فترات الخدمة الوطنية والاستبقاء الى ما بعد المدة القانونية للخدمة الوطنية ، وإعادة الإستدعاء في إطار التعبئة.
إعلان خاص بالقرار الوزاري المشترك المؤرخ في 24 أوت 2023 ، الذي يحدد كيفيات تثبيت فترات الخدمة الوطنية والاستبقاء الى ما بعد المدة القانونية للخدمة الوطنية ، وإعادة الإستدعاء في إطار التعبئة.
ليكن في علم جميع طلبة الدكتوراه أن فترة عملية إعادة التسجيل في الدكتوراه للسنة الجامعية 2023/2024 قد حددت من 24 سبتمبر 2023 إلى 12 أكتوبر 2023 عبر البوابة الإلكترونية للدراسات العليا و البحث العلمي : grpg.univ-batna.dz مراحل إعادة التسجيل 1- سوف تتلقون بريدا الكترونيا من أجل تفعيل حسابك في البوابة الالكترونية 2- قم بتفعيل حسابك في البوابة الالكترونية باتباع الخطوات المبينة في البريد المرسل. 3- تأكيد…
النتائج النهائية للتوظيف و/أو المسابقة على أساس الشهادات للالتحــــاق برتبة أستاذ مساعد قسم » ب » ، بعنوان السنة المالية 2023 ( بعد عملية الرقابة والتدقيق من طرف السلطة المكلفة بالوظيفة العمومية المختصة محليا). النتائج النهائية معايير الإنتقاء
Dans le cadre de la 1ère édition de son programme de bourses d’études « France Excellence IFA – Doctorat » sur la thématique des « hautes technologies », l’Institut français d’Algérie attribue pour l’année universitaire (2024-2025) 5 bourses à des étudiants résidant en Algérie, inscrits en thèse depuis moins de 2 ans dans une université…
كلية العلوم الانسانية و الاجتماعية قسم علم النفس وعلوم التربية والأرطوقونيا لاجراء الدراسة الميدانية المتعلقة باعداد أطروحة دكتوراه تخصص: تكنولوجيا التربية والمعنونة : دور استخدام التكنولوجيات الحديثة في تجويد الادارة الجامعية-نظام البروقرس أنموذجا-:دراسة ميدانية في ضوء آراء اساتذة واداريي جامعتي باتنة 1و2 للطالبة : بوعيس حنان المشرف: أ.د عمار شوشان رابط الاستبيان : https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLScFriOiQtnfXJStQCajqp7efvi6gf8V4JEBAedTinmDRZZL7Q/viewform?vc=0&c=0&w=1&flr=0
دليل استخدام منصة DUAL الخاصة بوزارة التعليم العالي و البحث العلمي.
يُرجى من الطلبة الدخول الى منصة التعليم عن بعد عبر الرابط التالي للحصول على بيانات حساب الدخول . الرابط