نتائج التوظيف و/أو المسابقة على أساس الشهادات للالتحــــاق برتبة أستاذ مساعد قسم » ب » ، بعنوان السنة المالية 2023
نتائج التوظيف و/أو المسابقة قبل عملية الرقابة والتدقيق من طرف السلطة المكلفة بالوظيفة العمومية المختصة محليا
نتائج التوظيف و/أو المسابقة قبل عملية الرقابة والتدقيق من طرف السلطة المكلفة بالوظيفة العمومية المختصة محليا
تهنئة عام جديد … ورهانات جديدة لعام أفضل يتقدم السيد كمال بداري، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، برسالة تهنئة للأسرة الجامعية بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة 2023. كل عام وأنتم بألف خير
منشور رقم 01 مؤرخ في 16 ذو الحجة 1444هـ الموافق 04 جويلية 2023 يتعلق بالتسجيل الأوّلي وتوجيه حاملي شهادة البكالوريا بعنوان السنة الجامعية 2023- 2024. يهدف هذا المنشور إلى تحديد القواعد العامة المطبقة في مجال التسجيل الأوّلي وتوجيه حاملي شهادة البكالوريا بعنوان السنة الجامعية 2023-2024. رزنامة التسجيلات الأولية والتسجيلات النهائية
ليكن في كافة الموظفين المستوفين الشروط القانونية المطلوبة للمشاركة في الأمتحانات المهنية المدرج أعلاه أن يقدمو طلبهم إلى المديرية في المدة القانوية المذكورة.
ليكن في علم جميع طلبة الدكتوراه أن فترة عملية إعادة التسجيل في الدكتوراه للسنة الجامعية 2023/2024 قد حددت من 24 سبتمبر 2023 إلى 12 أكتوبر 2023 عبر البوابة الإلكترونية للدراسات العليا و البحث العلمي : grpg.univ-batna.dz مراحل إعادة التسجيل 1- سوف تتلقون بريدا الكترونيا من أجل تفعيل حسابك في البوابة الالكترونية 2- قم بتفعيل حسابك في البوابة الالكترونية باتباع الخطوات المبينة في البريد المرسل. 3- تأكيد…
نعلم جميع طلبة جامعة باتنة1 جميع المستويات والاطوار، المتأخرين عن تسديد حقوق إعادة التسجيل أو النقل للموسم الجامعي 2023-2024 بضرورة الشروع في تسديدها في أقرب الآجال، على الأرضية الرقمية: progres.mesrs.dz/epaiement وذلك قصد تأكيد تسجيلهم النهائي للسنة الجامعية 2023-2024 وحتى يتسنى للمصالح المختصة اصدار بطاقة الطالب الموحدة في الآجال المحددة.
بهدف الاستمرار في نفس الاستراتيجية التي وضعتها الوصاية فيما يتعلق بالتثبيت التدريجي للتعليم عن بعد، ولتعزيز جميع المؤسسات بالمهارات المساهمة، بداية من العام الجامعي 2023-2024، في: 1) تعميم التعليم عن بعد لجميع المقاييس الافقية والاستكشافية 2) دعم التدريس الحضوري بالتدريس عن بعد، بناءً على عدة سيناريوهات بيداغوجية ممكنة ، ، فيما يتعلق بالمقاييس الأساسية والمنهجية…